الصف الأموي: صف أهل الشام الكرام أحفاد سيدنا معاوية بن أبي سفيان والمبشرين في الجنة طلحة والزبير بن العوام رضي الله عنهم ومعهم أمنا عائشة أم المؤمنين زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم – صف إحقاق العدالة والانتقام من قتلة سيدنا ذو النورين رضي الله عنه، عثمان بن عفان زوج رقية و أم كلثوم ابنتي النبي رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام!
الصف
العلوي: صف البغاة القتلة المجرمين الخوارج الذين استباحوا المدينة المنورة
والسبئيين وكل رموز الإرهاب "شيع علوش" خفافيش الظلام!
عندما
يقولون لنا اجماع علماء الأمة بخصوص "الفئة الباغية" فهم يتجاهلون عن
حسن/سوء نية علماء نفس هذه الأمة في خير القرون القرن الهجري الأول (41 هـ إلى 132
هـ) عهد الدولة الأموية في الشام أعظم امبرطورية سنية حكمت العالم.
يعني
في القرن الهجري الأول لم يكن هناك اجماع على مدى مائة عام !!
– وفجأة اجتمع علماء الأمة في بغداد في مؤتمر
برعاية أبو العباس السفاح الذي قضى على الدولة الاموية في معركة الزاب الكبرى
واجرم بحق اهل الشام ايما إجرام ..
#عجيب
عندما تسمع الزعم باجماع علماء الامة وتسأل عن مكان انعقاده او تاريخه أو برعاية
من تم هذا الاجماع ؟ .. هل هو برعاية سيدنا معاوية ومعه أمنا عائشة زوجة رسول الله
صلى الله عليه وسلم واثنين مبشرين بالجنة ام هو برعاية سيدنا علي المبشر بالجنة ام
تم هذا الاجماع المزعوم بعد هزيمة اهل الشام امام الحلف العباسي المجوسي وقيام
دولة العباسيين التي فتحت الأبواب مشرّعة للفرس والشيعة والسبئين والحشاشين وكل
حثالات العالم الإرهابيين!
كيف
اجتمع علماء الامة على مصطلح "فئة باغية" بغض النظر عن الفريقين
المتقاتلين في صفين وفيهما صحابة مبشرين بالجنة (سيدنا علي وسيدنا طلحة وسيدنا الزبير)
؟ كما يجب عدم الغفلان عن ان هناك أصلا من المبشرين بالجنة من التزم بيته مثل
سيدنا سعد بن ابي وقاص وسعيد بن زيد ؟ يعني هناك رأي ثالث واصحاب كل هذه الأراء
سيجتمعون بالجنة وكلهم اخوة مؤمنون وبغض النظر عن قتاله في أي من #الصفين
وأين
تم تدوين وطبع هذا "الاجماع" المزعوم ولماذ لم يتم نشره على العموم ؟!
أم
هو مجرد "بعبع" لكم أفواه الحمقى العبيد مثل وهم كمامة
"كوفيد" لا بتهش ولا بتفيد!! .. وأصلا من يخدم ومن هو المستفيد من شتم
سيدنا معاوية ويزيد؟!
#الخلاصة
صراع البشر على السلطة سواء مبشرين بالجنة أو مبشرين بالنار كان ومازال وسيبقى :
الوعي السياسي هو المعيار!
فاذا
كنت شامي فانت مع اهلك واجدادك في جيش الشام وان كنت نصيرياً أو مجوسياً او شيعياً
فانت مع الجيش السبئي وان اشكلت عليك الامور فعليك بالسكوت مثل ما سكت الصحابة
الذين اعتزلوا الخوض في الامر.