الموضوع سياسي والصراع على السلطة يقتضي التمويه على الاهداف الحقيقية عبر استخدام قناع "فتنة، مؤامرة، إرهاب، انقلاب"
أمثلة
على تهافت "بعبع" الاجماع بين الحاضر والماضي:
في
عصرنا الحاضر - اجماع علماء الأمة "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"
بيان القاهرة بتاريخ 13/6/2013 يدعو للجهاد في سوريا بعد اندلاع "الثورة
السورية" على الشيعة والنصيريين بقيادة بشار أسيد السفاح ( وقد وقع على
البيان ممثلو 76 هيئة دولية، على رأسها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والإخوان
المسلمون ورابطة علماء الشام واتحاد علماء أفريقيا وهيئة علماء المسلمين بالعراق
والمؤتمر الدولي لنصرة الشعب الأحوازي) : اجماع تافه ومتهافت ! ما هو الاثر الفعلي
لهذا الاجماع وماذا عن باقي الطغاة الحكام الذين يحكمون الدول العربية والإسلامية!
في
الماضي - اجماع علماء الأمة "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" بيان
نسخة بغداد في القرن الثالث الهجري بعد انتصار "الثورة العباسية" على
الامويين في "الانقلاب الثالث بعد
معركة الزاب الكبرى" بقيادة أبو العباس السفاح مؤسس الدولة العباسية وقائد نبش
قبور خلفاء الدولة الاموية واستباحة أهل الشام (وكما ان المنتصرون يكتبون التاريخ
فقد صمموا "اجماع" مزعوم برعاية
أبو العباس السفاح قائد الحلف السبئي العباسي مفاده: الحق كان مع سيدنا علي في الانقلاب الثاني
السبئي "معركة الجمل ومعركة صفين" وأمنا السيدة عائشة أم المؤمنين أخطأت
وسيدنا طلحة أخطأ وسيدنا الزبير أخطأ وجيش الشام بقيادة سيدنا معاوية هم
"البغاة").
تهافت
هذا "الاجماع" كونه يخدم الحلف الشيطاني السبئي وشرعن للشيعة والمجوس
والفرس شتم وتكفير صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام (أبو بكر وعمر وعثمان
وطلحة والزبير وعائشة أم المؤمنين) وصولا إلى التطاول على السيدة عائشة واتهامها
في عرضها وقول الشيعة "عائشة في النار" والعياذ بالله حتى وصل الشيعة
إلى الشرك وتأليه سيدنا علي وجعله "قسيم الجنة والنار" .
وكل
ذلك استنادا إلى "اجماع" النسخة العباسية من "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"
يعني اجماع من حضر من العلماء خوفاً او طمعاً في موضوع سياسي جوهره الصراع على
السلطة وتأييداً "لانقلاب
شيطاني" شرّع الابواب امام الاختراقات الشيعية والمجوسية وامام الحلف السبئي
وسمح بالتطاول وتكفير وشتم صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام والتعرض لحرمة
السيدة عائشة أم المؤمنين !!!
في
الحاضر - اجماع علماء الأمة "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" بيان
الدوحة فتوى بتاريخ 06/09/2020 (تحريم الصلح والسلام مع إسرائيل والتطبيع مع
اليهود محتلي الأقصى والقدس وفلسطين). فقد تهافت هذا "الاجماع" لأن أغلب
الدول العربية والإسلامية التي وقع علماؤها على بيان هذا الاجماع اقامت علاقات مع
إسرائيل (مصر، الأردن، المغرب، الامارات، قطر، موريتانيا، السودان، البحرين،
تركيا، اندونيسيا، أذربيجان، كازاخستان، أوزبكستان، الخ) وبالمقابل هناك فتاوي
لعلماء اخرون بجواز السلام مع إسرائيل والتحالف مع اليهود ضد الشيعة والنصيرية
بزعم موضوع المسجد الأقصى والقدس واحتلال فلسطين "موضوع سياسي" وليس
موضوع دين وعقيدة وفقه ولا ينطبق عليه "بعبع ماااع" الاجماع !!!
في
الماضي و الحاضر والمستقبل كان ومازال وسيبقى مخرز في عين "بعبع"
الاجماع هذا السؤال:
السُّؤالُ:
هل يَصِحُّ الاستِدلالُ بتَعامُلِ الرَّسولِ - صلَّى اللهُ عليه وسلَّم - مع
اليهودِ وعَقْدِه الصُّلحَ معهم، على جوازِ التَّطبيعِ مع اليهودِ في هذا العَصرِ
(ما يُسمَّى دولة إسرائيل) والتبادُلِ التِّجاريِّ معهم، وهل هذا مِن جِنسِ
الصُّلحِ المذكورِ في كُتُبِ الفِقهِ؟
قد
يقول بعض الحمقى أن "علماء الامة" في الماضي غير "علماء
الأمة" في الحاضر ونقول لهم لا فرق بينهم ونرد عليهم بحديث رسول الله عليه
الصلاة والسلام حيث روى الترمذي عَنْ ابْنِ عُمَرَ رضي الله عنهما أَنَّ رَسُولَ
اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
(
إِنَّ اللَّهَ لَا يَجْمَعُ أُمَّتِي عَلَى ضَلَالَةٍ ، وَيَدُ اللَّهِ مَعَ
الْجَمَاعَةِ ).
والمقصود
من هذا الحديث أن الله عصم علماء أمة محمد صلى الله عليه وسلم من الاجتماع على أمر
باطل .
وهذه
العصمة إنما هي لجميع علماء الأمة في أي عصر من العصور ، وأما اتفاق بعضهم أو
أكثرهم على أمر ما فليس بمعصوم من الخطأ.
المقياس
في الامور السياسية هو مصلحة الامة والتحجج بالاجماع العباسي الذي اضفى بالاكراه
شرعية كاذبة على الانقلاب الثاني السبئي هو بمثابة اضفاء شرعية على حرب الابادة
الشيعية ضد اهل السنة.
الخلاصة:
الكرة الأن في ملعب #مشايخ_اليونيفرسال